التخطي إلى المحتوى

بعد مرور عدة أيام على إعلان الفنانة حورية فرغلي خضوعها لعملية جراحية من أجل تعديل أنفها، طلت علينا الفنانة الشابة حتى تطمئن جمهورها عن حالتها الصحية، خاصة بعد ما تم تداول أخبار وأقاويل تفيد أن هناك مشاكل صحية تعرضت إليها حورية فرغلي أثناء إجراء العملية الأخيرة.

تصريحات حورية فرغلي عن حالتها الصحية

أحدث ظهور لحورية فرغلي بعد آخر عملية جراحية عبر حسابها على الانستجرام
أحدث ظهور لحورية فرغلي بعد آخر عملية جراحية

ظهرت النجمة حورية فرغلي في الصور التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بحالة جيدة وهي تضع لاصقة طبية صغيرة على أنفها، وظهر في الصور أنفها بشكل جيد وطبيعي مما يشير إلى نجاح العملية الثانية التي سافرت إلى الولايات المتحدة حتى تجريها.

كما صرحت عبر مكالمة مع قناة دي إم سي أنها مرت بفترة صحية ونفسية لم تكن هينة، وأنها كانت تتألم في الفترة السابقة وبعد العملية ولكنها تتحسن ويشرف على حالتها طبيب أجنبي وتتابع أيضا مع طبيب مصري، وأوضحت إنها من المقرر لها أن تخص لعملية جراحية أخري.

شائعة وفاة النجمة حورية فرغلي

وأكملت الفنانة حورية فرغلي حديثها من خلال المكالمة التي كانت في برنامج ” مساء دي إم سي” أنها علمت بشأن الشائعات المتداولة عبر بعض المواقع بخصوص تدهور صحتها ووفاتها، وأن مثل هذه الشائعات يغضبها كثيرا ويؤثر عليها تأثير سلبي، وأوضحت أنها قامت بإجراء اتصال تليفوني مع إحدى الفنانات حتى تطمئن الجميع عليها وتنفي الأخبار المتداولة عن وفاتها.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *