التخطي إلى المحتوى

مسلسل زهرة الثالوث من أشهر المسلسلات التركية عهلى الساحة الفنية الآن، يعرض ذلك المسلسل قصة عشق رومانسية واجهت الكثير من العقبات، حتى تستمر ولذلك لها متابعيها من كل مكان، كما يساهد الآلاف المحبين للدراما لاتركية، ولذلك سنعرض لكم أحداث الحلقة رقم 66 من مسلسل زهرة الثالوث والمقرر عرضها اليوم على موقع قصة عشق الذي يعرض ملايين الأعمال التركية من مسلسلات وأفلام.

أحداث الحلقة 66 من مسلسل زهرة الثالوث

أحداث الحلقة 66 من مسلسل زهرة الثالوث Hercai‎ اليوم 2 نيسان على قصة عشق
أحداث الحلقة 66 من مسلسل زهرة الثالوث
  • القناة التي تعرض مسلسل (زهرة الثالوث) الحلقة (66 ) يذاع المسلسل على قناة atv التركية في القاهرة بمصر الساعة 9 مساءً يوم جمعة، وفي الساعة 10 صباحًا بتوقيت السعودية، ويستطيع المشاهدين مشاهدة بث القناة على الهواء مباشرة عبر التليفزيون من خلال الترددات.
  • رغم أن (ميران) أحست بالإعجاب تجاه (ميران )، إلا أن نيتها الأصلية كانت صادقة، لكن (ميران) حاولت الزواج من ابنة (هزار شانوغلو) عدوه، من أجل تحقيق الهدف، لأنه كان يدبر دائمًا للانتقام منه في ذلك اليوم منذ ذلك الحين.
  • كأن طفلا، هو الذي قتل والده وتوفيت والدته عقب والده تركه يتيم حزينًا بالإضافة إلى الانتقام، لم يفكر في شيء، والطريق الذي سلكه للوصول إلى (ريان) وكان الزواج منها أسهل مما كان يعتقد، لكنه لا يعلم أن رايان لم تكن الابنة الحقيقية للعدو.

موعد عرض مسلسل زهرة الثالوث

سيتم عرض الحلقة رقم 66 من مسلسل زهرة الثالوث اليوم على موقع قصة عشق في الساعة الثامنة مساءاً، كما سيتم إذاعة وعرض الحلقة على قناة atv الفضائية، حيث يمكنكم متابعة الحلقة لمشاهدة قصة رومانسية ممتعة من الدراما التركية اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *