التخطي إلى المحتوى

يهتم الجمهور المصري دائمًا بالمسلسلات المصرية لأصول صعيد مصر، حيث يحبوا الاستمتاع إلى المسلسلات المبنية على لهجة الصعيدي فهي لهجة قديمة استخدمها المصريون قديما للتعبير عن حياتهم وتعاملاتهم بمختلف محافظات صعيد مصر، والمسلسلات التليفزيونية لهذا العام بها العديد من المسلسلات التي تعرض اللهجة الصعيدية، وعلى رأسهم مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان ومسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومى عمر، ولذلك سنوضح من خلال مقالنا قصة مسلسل نسل الأغراب والقنوات الناقلة له.

أحداث مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021

تدور أحداث المسلسل حول أحمد السقا (أحمد السقا) الذي وقع في حب فتاة وصديقه أمير كرارة ، بسرور أحمد السقا في السجن، يوما بعد يوم خرج السقا من السجن وبعد معرفة الحقيقة قرر الانتقام، يتم عرض مسلسل نسل الإغراب خلال شهر رمضان المبارك 2021 على شاشة التلفزيون.

اقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل كله بالحب بطولة زينة فى رمضان 2021 والقنوات العارضة له

قنوات عرض مسلسل نسل الأغراب

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021 بطولة مى عمر وأحمد السقا والقنوات العارضة لها
مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021

سيتم عرض مسلسل نسل الأغراب في سباق شهر رمضان 2021 على ثلاثة قنوات فضاية وهم (ON – ON DRAMA) وترددهم 11861 بمعدل ترميز 27500 واستقطاب رأسي ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

كما سيعرض على قناة MBC MASR وترددها 12015 بمعدل ترميز 27500 واستقطاب رأسي ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، ومن الجدير بالذكر ان قناة ام بي سي مصر ستعرض الكثير من المسلسلات المصرية مثل مسلسل “ملوك الجدعنة” ومسلسل “موسى” وبرنامج “رامز عقله طار” وبرنامج “خمس نجوم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *