التخطي إلى المحتوى

مسلسل موسى (ملحمة رمضان 2021، هو احدث أعمال للفنان محمد رمضان، حيث يحرص النجم محمد رمضان في كل عام من عرض عمل مميز في الموسم الرمضاني، كما يشاركه في ذلك العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن المصريين وغيرهم، لقد تم عرض منذ ثلاثة أيام البرومو الأول لمسلسل رمضان 2021 “مسلسل موسى”، كما عرض البرومو أكثر من توقيت في مصر، وهو بداية من الخمسينات مرورا بزمن الستينات، حيث تضم تلك الفترة مجموعة كبيرة من الأحداث التاريخية التي يعرضها ذلك المسلسل المنتظر في الموسم الرمضاني لعام 2021.

أبطال مسلسل موسى رمضان 2021

يشترك في ذلك العلم الفني المميز مجموعة كبيرة من النجوم، مسلسل موسى بطولة محمد رمضان ويشترك في التمثيل رياض الخولي وسمية الخشاب وسيد رجب ومنذر رياحنة وصبري فواز وأمير صلاح وتارا عماد.

كما أن مفاجاة العمل اشتراك عبير صبري والنجمة هبة مجدي في ذلك العمل، حيث يعتبر هذا تعاملهم الأول سوياً في مسلسل جديد لمحمد رمضان، كما يشترك في التمثيل ضياء عبد الخالق وحمدي الوزير ومحسن منصور وعارفة عبد الرسول، وغيرهم من النجوم.

القنوات العارضة لمسلسل موسى 2021

أبطال مسلسل موسى رمضان 2021 طاقم عمل مسلسل محمد رمضان
القنوات العارضة لمسلسل موسى 2021

سيتم عرض مسلسل موسى في موسم رمضان 2021 على ثلاثة قنوات فضائية وهي (mbc – DMC – DMC DRAMA)، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة  SYNERGY.

تردد قناة mbc masr الجديد

يككنكم مشاهدة المسلسل على تردد قناة mbc  الجديد وهو:

  • تردد القناة : 12015 هرتز.
  • الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز :27500.
  • معدل تصحيح الخطأ : 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *